· تنفيذ ومتابعة إنجاز كافة الإجراءات ذات العلاقة بشؤون الموظفين، وتشمل دونما حصر: إصدار التأشيرات، تجديد الإقامات للموظفين ونقلهم وإعارتهم وانتدابهم وإيفادهم لأداء أية مهام رسمية لصالح الدائرة أو الحكومة داخل الدولة، وفقًا للعمليات والإجراءات المعتمدة في هذا الشأن.· التأكد من التزام الموظفين بإجراءات الحضور والانصراف، والأذونات المقدمة منهم والمعتمدة بالدائرة.· التأكد من إنجاز جميع طلبات الموظفين المقدمة في الأنظمة المعتمدة بالدائرة بالجودة والدقة المطلوبتين.· تنفيذ كافة المسائل المتعلقة بشؤون الموارد البشرية، بالتنسيق مع جهات الدعم الخارجية المعنية.· متابعة الشكاوى والملاحظات المتعلقة بقسم الموارد البشرية، واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن معالجتها وإغلاقها، ورفع التوصيات لعدم تكرارها، وفقًا للتوجيهات المعتمدة بهذا الشأن.· إنجاز الأمور المتعلقة بالرعاية الطبية لموظفي الدائرة وأفراد عائلتهم المستحقين استنادًا إلى لائحة التأمين الصحي التي تعتمدها حكومة دبي، والقواعد والضوابط والالتزامات والحقوق المتعلقة برعاية الموظفين.· إعداد ومراجعة عمليات قسم الموارد البشرية المتعلقة بعلاقات شؤون الموظفين بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية.· تنفيذ أية مهام يتم التكليف بها من قبل المدير المباشر، ومدير الإدارة.Qualifications· درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو إدارة الموارد البشرية.· 3-6 سنوات خبرة عمل سابقة في مجال الموارد البشرية.· العمل بروح الفريق الواحد، وتحمل ضغوطات العمل.· إجادة مهارات استخدام الحاسب الآلي.· إجادة اللغتين العربية والإنجليزية قراءةً وكتابةً ومحادثةً.