أهداف الوظيفة الإشراف على خدمات قسم مراكز الاتصال وضمان تقديم خدمة متميزة من خلال تطبيق وتنفيذ معايير الخدمة المتميزة في التواصل مع المتعاملين ورصد فرص التحسين المتعلقة بخدمات هي…
§ إجراء مقابلات تقييم المخاطر مع مديري الإدارات الفنية وكذلك رؤساء الإدارات الغير فنية، والمشاركة في إعداد خطة التدقيق الداخلي الاستراتيجية والسنوية على ضوء نتائج / ممارسة تقييم ال…
المشاركة في إعداد وتنفيذ ومتابعة وتطوير الخطة الاستراتيجية والخطط التشغيلية والتنفيذية للقسم. المشاركة في إعداد الميزانية التقديرية للقسم بحصر وتحديد الكميات والمواصفات الفنية الق…
الهدف العام: ضمان رفع مستوى جودة ودقة التقارير المالية التحليلية الصادرة عن الإدارة وبما يدعم الاعتماد عليها في عملية صُنع واتخاذ القرارات المرتبطة بدعم موازنات الجهات الملحقة عل…
أهداف الوظيفة وضع السياسات وخطط وآليات العمل في مجال الصحة والسلامة المهنية وإجراء الزيارات الميدانية لضمان التنفيذ والإلتزام في مواقع العمل بالاشتراطات والاجراءات المعتمدة والعم…