Job Descriptionالقيام باألعمال المكتبية المتعلقة بطبيعة العمل داخل. إعداد محاضر االجتماعات التي يرأسها مدير. تنظيم الصادر والوارد واالحتفاظ باألرشيف الخاص. دراسة المعامالت الرسمية المتعلقة بطبيعة العمل ومراجعتها والتأكد من استيفائها الشروط المطلوبة. تعبئة البيانات والمعلومات الالزمة في المعامالت المختلفة. متابعة إنجاز المعامالت الرسمية المختلفة المتعلقة بطبيعة العمل. إرشاد المراجعين والرد على استفساراتهم وتوجيههم في األمور المتعلقة بطبيعة العمل عند الحاجة. مراجعة التقارير الدورية الواردة للوحدة التنظيمية واإلشراف على تحليلها ودراستها. حفظ وأرشفة البيانات والمستندات المتعلقة بطبيعة العملMinimum Qualificationدرجة البكالوريوس أو ما يعادلهاPreferred Qualification