ضابط أول مشتريات
- دبي
- دائم
- دوام كامل
- المساهمة الفاعلة في إعداد الخطط التشغيلية ومؤشرات الأداء على مستوى الوحدة وتمكينها من تحقيق الأهداف المؤسسية والتشغيلية التي تسعى لتحقيقها وفق أفضل الممارسات
- متابعة تنفيذ كافة عمليات المشتريات الخاصة بعملاء المركز وتقديم المقترحات التطويرية لمعالجة أي تحديات تواجه تنفيذ هذه العملية
- التدقيق والتحقق من عمليات على استلام طلبات الشراء من كافة عملاء المركز ووفق التوجهات المعتمدة بهذا الشأن
- متابعة عمليات إضافة الموردين وتعديل بياناتهم في نظام تخطيط الموارد الحكومية بالتنسيق مع هيئة دبي الرقمية وضمان توفير البيانات ذات الصلة، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بهذا الشأن
- متابعة عمليات طلب عروض الأسعار من الموردين وفقاً للمواصفات المحددة من الجهة الطالبة وعمليات إصدار أوامر الشراء بعد اعتماد الجهة المستفيدة نموذج اختيار الموردين
- متابعة عملية الحفظ الإلكتروني لكافة المستندات الخاصة بعمليات القسم والتأكد من صحتها ووفق أفضل الممارسات
- متابعة عمليات تحديث بيانات قواعد البيانات الخاصة بعمليات قسم العقود والمشتريات
- متابعة وتحليل عمليات تقييم الموردين والتفاوض معهم والتي تتم من قبل فريق المشتريات، ما يضمن اختيار الجهات المستفيدة للموردين مقدمي أفضل الأسعار وفق المواصفات المطلوبة
- المساهمة في تحديث وتطوير النماذج وأدلة وإجراءات العمل ذات العلاقة بمجال الاختصاص الوظيفي وفق أفضل الممارسات
- إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالمشتريات ومتابعتها بشكل شهري للرئيس المباشر لاعتمادها وفقاً للإجراءات المتبعة بهذا الشأن
- متابعة مؤشرات أداء القسم والتنسيق مع القسم المختص في المركز بهذا الشأن، وإعداد التقارير الدورية عن نتائج مؤشرات الأداء ورفعها لرئيس الوحدة للاطلاع والمراجعة، ورفعها لرئيس القسم للاعتماد وفق الإجراءات المعتمدة
- تدريب الموظفين الجُدد بالمركز على استخدام النظم الداخلية والسياسات المتبعة في مجال الاختصاص الوظيفي المرتبط بالمشتريات والعقود لتأهيلهم ومساندتهم لخدمة الجهات المستفيدة
- تدريب موظفي الجهات المستفيدة العاملة مع المركز على الأنظمة وأساليب العمل المعمول بها في المركز للعمل ضمن نطاق الاختصاص الوظيفي المرتبط بالمشتريات والعقود ووفقاً لاتفاقيات مستوى الخدمة المبرمة مع الجهات المستفيدة
- رفع تقارير دورية أو عند الطلب عن تقدم سير العمل وبيان المعوقات والتحديات التي واجهت عمليات التنفيذ وأساليب معالجتها وتقديم المقترحات لتطوير اجراءات العمل
- الرد على استفسارات مختلف الجهات المستفيدة بشأن استفساراتها وملاحظاتها التي تقع ضمن نطاق الاختصاص الوظيفي من خلال قنوات الاتصال المعتمدة ووفق التوجهات المعتمدة بهذا الشأن
- تقديم المقترحات والمبادرات الهادفة لتطوير وتبسيط إجراءات العمل المرتبط بإجراءات التعاقد والشراء ضمن نطاق الاختصاص الوظيفي
- أية مهام أو واجبات أخرى تتعلق بطبيعة العمل حسب التكليف
وظائف دبي