Chief Officer - Manager of Marketing & Public Relations

  • دبي
  • دائم
  • دوام كامل
  • قبل 21 ساعة
§ المشاركة في متابعة تنفيذ الخطة التنفيذية والتشغيلية والبرامج والمشاريع الخاصة بقسم التسويق والعلاقات العامة.§ جمع البيانات الإحصائية التي تهدف الى تحديد فئات وشرائح الجمهور المختلفة وتحديد أفضل الطرق لإيصال المعلومات لها.§ بناء شبكة علاقات قوية من خلال التواصل بشكل فعال وإيجابي مع العملاء وكذلك المحافظة على صورة الهيئة وهويتها.§ تقديم الأفكار الإبداعية والعمل على خلق فرص ترويجية جديدة للفعاليات التراثية والثقافية والمبادرات المجتمعية.§ المشاركة في تنسيق الفعاليات والمبادرات والحملات والخدمات والأنشطة الأخرى التي ترعاها الهيئة من اجل كسب اهتمام الجمهور من خلال وسائل الاعلام§ المشاركة في إعداد الكتيبات والمطبوعات التعريفية عن الهيئة والمتعلقة بأوجه نشاط الهيئة في مختلف الفعاليات والانشطة التي تنفذها.§ المشاركة في اعداد وتنفيذ مشاريع القسم المرتبطة مباشرة بتسويق المواد الثقافية المطبوعة والاعلانات المرئية.§ رصد وتوثيق الإخبار التي يتم نشرها عن هيئة دبي للثقافة في وسائل الاعلام المختلفة المحلية والخارجية.§ اعداد التقارير الدورية عن المعارض والأنشطة والفعاليات والمؤتمرات الصحفية.§ التأكد من الحفاظ على الهوية المؤسسية لكافة نشاطات وفعاليات الهيئة.§ تعزيز العلاقات مع وسائل الاعلام لتغطية أنشطة وفعاليات ومبادرات الهيئة.§ المساعدة في اعداد ومراجعة المواد الاعلانية والترويجية لفعاليات وأنشطة الهيئة.§ أرشفة وتوثيق الأخبار والمعلومات عن أنشطة وفعاليات الهيئة.§ أداء مهام ومسؤوليات أخرى مرتبطة بالوظيفة وكما هو مكلف به.Qualificationsدرجة البكالوريوس في العلاقات العامة، التسويق، الاعلام أو ما يعادلها من جامعة معتمدة.4 سنوات من الخبرة ذات الصلة

وظائف دبي